10 October, 2013

اختتام اعمال المؤتمر المصغر"البلنيوم" للاتحاد الوطني الكردستاني

 
10/10/2013
خندان - انهى المؤتمر المصغر "البلنيوم" للاتحاد الوطني الكردستاني اعماله التي انطلقت اليوم في قاعة الشهيد"شهاب" في مدينة قلاجولان بمحافظة السليمانية.
وبحث المؤتمر المصغر للاتحاد الوطني الكردستاني عددا من المواضيع المهمة منها نتائج الانتخابات الاخيرة والاوضاع السياسية ومسائل اخرى تتعلق بالوضع الداخلي للاتحاد الوطني الكردستاني.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الوطني الكردستاني، ان المؤتمر المصغر (البلنيوم)، صادق بالإجماع على قرار المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني بتحدد يوم 31/1/2014، موعدا لعقد المؤتمر العام الرابع للاتحاد الوطني الكردستاني.
وكان الموقع الرسمي للاتحاد الوطني الكردستاني، قد ذكر ان المؤتمر بدء أعماله بحضور أكثر من ألف عضو وكادر من أعضاء وكوادر الإتحاد الوطني الكردستاني، ومن ثم ألقى النائب الأول للأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول علي كلمة رحب فيها بالحضور، وتمنى أن يخرج هذا البلنيوم (المؤتمر المصغر)، بحزمة جيدة من القرارات التي تخدم الاتحاد الوطني الكردستاني وشعب كردستان.
وقال كوسرت رسول: يوسفنا انعقاد هذا البلنيوم دون حضور الرئيس مام جلال، وإننا على علم بأنكم حزينون لهذا ونتمنى أن يعود إلينا قريباً معافاً.

No comments:

Post a Comment